إذا لم تتمكن من التصويت بالحضور الشخصي، فصوِّت عبر البريد

يُعد التصويت بالبريد خيارًا آمنًا وسهلًا ومضمونًا لمَن يحتاج إليه!

يمكنك طلب الاقتراع الغيابي إذا كان لديك سبب وجيه، مثل الوجود في مكان بعيد عن نيويورك في يوم الانتخابات أو إذا كانت مريضًا أو تعاني من إعاقة جسدية. الموعد النهائي لطلب الاقتراع الغيابي هو 12 يونيو.

هل تعلم: زاد عدد الناخبين الذين طلبوا الاقتراع الغيابي في الانتخابات الرئاسية الأولية ليونيو 2020 عن عددهم في انتخابات 2016 بنسبة تجاوزت 33 ضعفًا.

كيفية التصويت عبر البريد

الأسئلة المتكررة

ما الأسباب المقبولة لطلب الاقتراع الغيابي؟

يمكنك طلب الاقتراع الغيابي إذا كنت بعيدًا عن مدينة نيويورك في يوم الانتخابات، أو تعاني من مرض أو إعاقة جسدية، أو كنت أحد مقدمي الرعاية الأولية للأشخاص المرضى أو المعاقين جسديًا، أو كنت مقيمًا أو مريضًا في أحد مستشفيات إدارة صحة المحاربين القدامى، أو كنت مسجونًا أو تنتظر المحاكمة.يمكنك تحديد السبب في نموذج طلب الاقتراع الغيابي. اطلب الاقتراع الغيابي.

هل ما زال بإمكاني التصويت بالحضور الشخصي إذا طلبت الاقتراع الغيابي أو قدمته؟

إذا كنت قد طلبت الاقتراع غيابيًا، فعليك التخطيط للتصويت من خلاله. يمكنك تسليم اقتراعك الغيابي المكتمل في أي موقع للتصويت ما دامت صناديق الاقتراع مفتوحة. ولكن إذا اخترت التصويت حضوريًا بعد طلب الاقتراع غيابيًا، فعليك حينها التصويت بإفادة خطية في موقع اقتراعك. سيبدو هذا الاقتراع مختلفًا. اطلب المساعدة من موظف صندوق الاقتراع إذا احتجت إلى ذلك.

هل يمكنني التصويت الغيابي بالحضور الشخصي؟

يبدو هذا غريبًا، لكنه حقيقي!يمكنك إجراء تصويت غيابي بالحضور الشخصي في مكتب مجلس الانتخابات (Board of Elections) في حيك.تبدأ مواعيد عمل المكاتب من 9 صباحًا إلى 5 مساءً، من الاثنين إلى الجمعة، وفي عطلة نهاية الأسبوع التي تسبق يوم الانتخابات.يمكن أن يكون هذا الخيار مفيدًا إذا فوّت الموعد النهائي لطلب الاقتراع عبر الإنترنت أو عبر البريد.في يوم الانتخابات، تظل المكاتب مفتوحة حتى 9 مساءً.ابحث عن المكتب المحلي لمجلس الانتخابات (Board of Elections) في منطقتك.

هل يمكنني الانضمام إلى قائمة الاقتراع الغيابي الدائمة؟

نعم! إذا كنت مريضًا بشكل دائم أو معاقًا ولا يمكنك الوصول إلى موقع الاقتراع الخاص بك، يمكنك الانضمام إلى قائمة الاقتراع الغيابي الدائمة لمجلس الانتخابات (Board of Elections). للانضمام، ضع علامة على المربع الذي يشير إلى "مرض دائم أو إعاقة جسدية" في طلب الاقتراع الغيابي. سيرسل لك مجلس الانتخابات (Board of Elections) طلب الاقتراع الغيابي تلقائيًا لجميع الانتخابات التي تكون مؤهلًا للتصويت فيها.

اطلب الآن

طلب الاقتراع الغيابي

يمكنك طلب الاقتراع الغيابي من مجلس الانتخابات (Board of Elections) بمدينة نيويورك

اطلب الآن
تتبع بطاقة اقتراعي

تتبع الاقتراع الغيابي

يمكنك تتبع اقتراعك عبر الإنترنت من مجلس الانتخابات (Board of Elections) بمدينة نيويورك

تتبع بطاقة اقتراعي

التواريخ الأساسية

  • الموعد النهائي لتغيير حزبك السياسي

    الثلاثاء الموافق 14 فبراير 2023
  • الموعد النهائي لطلب الاقتراع الغيابي (عبر الإنترنت)

    الاثنين الموافق 12 يونيو 2023
  • الموعد النهائي لتسجيل الناخبين

    السبت الموافق 17 يونيو 2023
  • الموعد النهائي لتحديث عنوانك

    السبت الموافق 17 يونيو 2023

If you can’t vote in person, vote by mail

Voting by mail is a safe, easy, and secure option for those who need it!

You can request an absentee ballot if you have a valid reason, such as being away from New York on Election Day or having an illness or physical disability. The deadline to request an absentee ballot is June 12.

Did you know: Over 33x more voters requested absentee ballots in the June 2020 presidential primary election than in the 2016 presidential primary election.

How to Vote by Mail

Frequently Asked Questions

What are valid reasons for requesting an absentee ballot?

You can request an absentee ballot if you are away from New York City on Election Day, have an illness or physical disability, are a primary care provider for people who are ill or physically disabled, a resident or patient of a Veterans Health Administration Hospital, or if you are imprisoned or awaiting trial. You can mark your reason on your absentee ballot request form. Request your absentee ballot.

Can I still vote in person if I request or submit an absentee ballot?

If you requested an absentee ballot, then you should plan to vote with it. You can drop off your completed absentee ballot at any voting site while polls are open. However, if you choose to vote in person after requesting an absentee ballot, you will have to vote with an affidavit ballot at your poll site. This ballot will look different. Ask a poll worker for help if you need it.

Can I vote absentee in person?

Sounds strange, but it’s true! You can vote absentee in person at your borough’s Board of Elections office. Offices are open 9am-5pm Monday through Friday, and on the weekend prior to Election Day. This can be a helpful option if you miss the deadline to request a ballot online or by mail. On Election Day offices are open until 9pm. Find your local Board of Elections office.

Can I join a permanent absentee ballot list?

Yes! If you are permanently ill or disabled and cannot get to your poll site, you can join the Board of Elections permanent absentee ballot list. To join, check the box marked “permanent illness or physical disability” on the absentee ballot application. The Board of Elections will automatically send you an absentee ballot application for every election you are qualified to vote in.

Request Now

Request an Absentee Ballot

You can request your absentee ballot from the NYC Board of Elections

Request Now
Track my Ballot

Track my Absentee Ballot

You can track your ballot online from the NYC Board of Elections

Track my Ballot

Key Dates

  • Deadline to change your political party

    Tue, February 14, 2023
  • Absentee ballot request deadline (online)

    Mon, June 12, 2023
  • Voter Registration Deadline

    Sat, June 17, 2023
  • Deadline to update your address

    Sat, June 17, 2023